• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الرائد: هدفنا هذا الموسم ؟ الوصول للمناطق الدافئة في الدوري فقط

cqqoue-waaafwsz

هاي كورة – أكد رئيس نادي الرائد، عبد العزيز التويجري أن تحقيق بطولة كأس سمو ولي العهد هذا الموسم ليس من ضمن أولوياتهم، مُشيراً إلى أن رائد التحدي يسعى خلال الموسم الجاري للوصول للمراكز الدافئة بجدول ترتيب الدوري فقط، وذلك بسبب الإعداد المتأخر للفريق ببداية الموسم.

 

هذا وسيستضيف نادي الرائد في السادسة والنصف وخمس دقائق من مساء غداً الأثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة نادي الهلال، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأضاف التويجري خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “عدم اهتمامنا ببطولة كأس ولي العهد لن يعني اعتمادنا على لاعبين الصف الثاني بالفريق، نحن سندخل المباراة بالاسماء الأساسية بحثاً عن تقديم لقاء يسجل في تاريخ النادي”.

 

وتابع التويجري تصريحاته قائلاً “أهدافنا واضحة في الموسم الجاري، وهي احتلال المناطق الدافئة في ترتيب بطولة دوري جميل للمحترفين”، مُضيفاً “المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري طموح حقيقي لنا، وما زاد عن ذلك سنعتبره مكسباً إضافياً سواء في بطولة الدوري أو كأسي ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين”.

 

وإختتم عبد العزيز التويجري تصريحاته قائلاً “من الصعب للغاية التركيز على جميع البطولات المحلية، لكننا نعتبر ما تحقق للفريق في بطولة الدوري أمراً مرضياً حتى الآن، خاصةً بعد الانتصار على الفتح الخميس الماضي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53