• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يعبر القادسية بصعوبة بهدفين مقابل هدف

cs-sxnqxeaaith

هاي كورة – تمكن نادي الهلال بصعوبة من الفوز على مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى ومثيرة منذ لحظاتها الأولى، حيث تمكن اللاعب عبد المجيد الرويلي من إحراز الهدف الأول للهلال مبكراً بالدقيقة الثانية بعد عرضية ساحرة من البرازيلي، تياجو ألفيس.

 

وفي الدقيقة 30 تمكن اللاعب النيجيري، باتريك إيزي -المتواجد في موقف متسلل- من إحراز هدف التعادل لنادي القادسية بعد كرة طولية من اللاعب عبد الرحمن العبيد، مستغلاً الخروج الخاطئ للحارس، عبد الله المعيوف.

 

وفي الشوط الثاني، قام المدير الفني ماتوساس بإخراج قائد الكتيبة الهلالية محمد الشلهوب بدلاً من سلمان الفرج الذي صنع الهدف الثاني للزعيم بعد عرضية رائعة للاعب نواف العابد الذي أسكن الكرة صاروخية بمرمى الحارس فيصل مسرحي.

 

ومع استمرار المباراة وخروج اللاعب تياجو ألفيس بديلاً من ليو بوناتيني قام حكم اللقاء بطرد لاعب القادسية، محمد خبراني بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين في ست دقائق فقط، ليستمر ضغط الزعيم على مرمى أصحاب الأرض وسط تألق ملحوظ للحارس فيصل مسرحي، لتنتهي المباراة بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة التاسعة بالمركز الثالث مؤقتاً، فيما تجمد رصيد نادي القادسية عند النقطة الثانية بالمركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري.

 

هدف الهلال الأول 

هدف القادسية الأول

هدف الهلال الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47