• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي يواصل استعداداته للديربي .. وتقلص فرص مشاركة الجاسم

cspvaiyxgaami5a

هاي كورة – واصل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداتهم لمباراة ديربي جدة أمام الغريم التقليدي، نادي الاتحاد والتي ستقام في التاسعة إلا ربع من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.

 

وقسّم المدرب البرتغالي للفريق الأهلاوي، جوزيه جوميز الحصة التدريبية إلى عدة أجزاء استهلها بالإعداد البدني، قبل أن يجري التدريبات التكتيكية والتحضيرات الفنية، قبل أن يختتم التمارين بإجراء مناورة تم خلالها تنبيه اللاعبين إلى تنفيذ بعض الجمل الفنية.

 

وشهدت الحصة التدريبية حضور رئيس الهيئة المالية ورئيس فريق عمل الاستثمار بالنادي الأمير، فيصل بن خالد بجانب نائب رئيس النادي، فهد عيد اللذان اجتمعا مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، حيث طالبوهما ببذل قصارى الجهد وتقديم المستوى المأمول والسعي للظفر بنتيجة المباراة ومسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في مباراته الماضية أمام الشباب.

 

وفي سياقٍ أخر، تقلصت فرص مشاركة قائد كتيبة النادي الأهلي، تيسير الجاسم في مباراة الديربي بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، حيث واصل الجاسم جلساته العلاجية داخل العيادة الطبية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47