• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بخاري يستأنف ضد قرار الانضباط

cs0twm0xeaauxzg

هاي كورة – رفض عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد اللطيف بخاري التعليق على قرار عقوبته من لجنة الانضباط، مُبدياً رغبته في الاستئناف ضد القرار.

 

هذا وقد قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم معاقبة عضو اتحاد الكرة، عبد اللطيف بخاري بإيقافه لمدة عام مع تغريمه 300 ألف ريال سعودي، وذلك لاساءته وتشكيكه في نزاهة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه ومسابقاته.

 

وأضاف بخاري خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى” عقب صدور القرار قائلاً “وصلني القرار وأحترمه قانونياً بكل تأكيد، وأول ما تلقيت الخبر كان عبر بعض الأصدقاء لي في مجال الإعلام”.

 

وتابع عبد اللطيف بخاري تصريحاته التلفزيونية قائلاً “لا يوجد تعليق على القرار الصادر بحقي، فكلنا نعمل تحت النظام وأنا أحترم هذا القرار، ولكني أؤكد رغبتي في الاستئناف أيضاً”، مُضيفاً “الندم ؟؟ سأقوم بتأجيل الإجابة على هذا إذا ما كنت نادماً”.

 

يُذكر وأن عضو اتحاد كرة القدم السعودي، عبد اللطيف بخاري كان قد أشار الشهر الماضي إلى أنه يشتم رائحة ترتيبات “دنيئة” من أجل تتويج نادي الهلال ببطولة دوري جميل هذا الموسم، وهو التصريح الذي أثار ضجة وجدلاً واسعاً نظراً لمنصب بخاري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47