• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لجنة الحكام تعلن اسماء طواقم التحكيم للجولة الرابعة .. وأجنبي لمباراة الهلال والقادسية

563546_mobbighd

هاي كورة – أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسماء طواقم التحكيم لمباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين، والتي ستبدأ فعالياتها من غداً الأربعاء.

 

وكلّفت اللجنة الحكم حسين أبو شاهين لإدارة مباراة الإتفاق والباطن غداً، على أن يعاونه كلاً من عبدالعزيز الأسمري كمساعد أول، وعمر الجمل كمساعد ثان، ومحمد البريدي كحكماً رابعاً، والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً.

 

كما أعلنت لجنة الحكام عن تكليف الحكم سلطان الحربي لإدارة مباراة الرائد أمام الفتح يوم الخميس المقبل، على أن يُعاونه كلاً من الدولي عبدالرحيم الشمري كمساعد أول، ويحيى آل معتق كمساعد ثان، ومشاري المشاري كحكماً رابعاً.

 

فيما سيقود الحكم الحكم عبدالرحمن السلطان مباراة النصر أمام الخليج، على أن يعاونه الدولي هشام الرفاعي كمساعد أول، وعبدالله معافا كمساعد ثان، وعبدالله العويدان كحكماً رابعاً، والدولي السابق محمد النوفل مقيماً.

 

وأكدت لجنة الحكام أنه مباراة القادسية أمام ضيفه الهلال سيقودها طاقم تحكيم أجنبي لم يتم الإعلان عن اسمائهم،وذلك بناءٌ على رغبة أصحاب الأرض، فيما سيكون الدوليان فهد العريني، والدولي السابق، عبد الرحمن القحطاني مُقيمان.

 

وسيقود الحكم الدولي، صالح الهذلول مباراة الفيصلي أمام الوحدة يوم الجمعة، على أن يعاونه الدولي ناصر المظفر، وماجد سرور، فيما سيكون نايف المريخي حكماً رابعاً، فيما سيُدير الحكم الدولي فهد المرداسي مباراة الشباب أمام التعاون، على أن يكون  عبدالله الشلوي مساعد أول، ومحمد العبكري مساعد ثان، والدولي خالد الطريس كحكماً رابعاً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47