• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب القادسية: سنظهر بشكل جيد أمام الهلال .. ونهدف لتحقيق الفوز

cslamafwgaarebq

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي القادسية، حمد الدوسري على جاهزية فريقه لمواجهة نادي الهلال، مُشيراً إلى أن الفريق القدساوي سيظهر بالشكل المطلوب خلال تلك المباراة.

 

هذا وسيستضيف نادي القادسية في الثامنة والنصف إلا خمس دقائق من مساء بعد غدٍ الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد، نادي الهلال ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل.

 

وأضاف الدوسري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “الفريق سيظهر بالشكل المطلوب خاصةً بعد الإنسجام الذي تم طوال الأربع المباريات السابقة بالإضافة إلى المباريات الودية أثناء فترة التوقف”.

 

وتابع الدوسري تصريحاته قائلاً “المباريات الجماهيرية تعطي اللاعب ثقة أكبر ليبرز نفسه بالشكل اللائق الذي يُوضح مدى إمكانياته وتوظيفها بالطريقة المناسبة التي تخدم الفريق مستقبلاً”، مُضيفاً “حرصنا على تصحيح أخطاء الجولات الماضية، وإعداد اللاعبين لياقياً ونفسياً لتظهر هوية الفريق الحقيقية أمام الهلال”.

 

وواصل المدرب الوطني تصريحاته بقوله “كثرة المباريات وعدم التوقف بين فترة وأخرى سيكون عاملاً مهماً في تطور مستوى الفريق وزيادة الإنسجام، مما سيساعدنا على الظهور بشكلنا المعهود أمام الجماهير الرياضية”.

 

وإختتم حمد الدوسري تصريحاته للصحفيين قائلاً “تحقيق الفوز حق مشروع لفريقنا، وأتمنى من الجماهير القدساوية دعم اللاعبين في المدرجات لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي الطموحات وتعطي دافعاً للمباريات القادمة لتحقيق مركز يليق بالنادي نهاية الموسم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53