• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب استراليا يكشف عن تغييراته بالقائمة ويؤكد: واثقين في أنفسنا قبل مواجهة السعودية

ange-postecoglou-celebrates-the-socceroos-triumph-in-the-asian-cup-final_yjk8r1oifpop1e2i4k2yafq3n

هاي كورة – أعلن المدير الفني للمنتخب الأسترالي، أنجي بوستيكوجلو عن ضمه لكلاً من لاعب نادي شتورم جراتس النمساوي، جيمس جيجو ولاعب نادي سبارتا روتردام الهولندي، كريج جودوين لقائمة منتخب الكانغارو التي ستخوض المباراتين المقبلتين بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

 

هذا وسيستضيف المنتخب السعودي في التاسعة إلا ربع من مساء الخميس 6 أكتوبر على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، نظيره الأسترالي في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

وكشف المدرب اليوناني الأصل، بوستيكوجلو عن إعادته لقلب دفاع المنتخب الأسترالي، بايلي رايت بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، فضلاً عن استدعاءه للاعب المحلي الوحيد في التشكيلة، تيم كاهيل، فيما قام بإخراج كلاً من، جوش ريسدون، وابوستولوس جيانو، ونيثن بيرنز.

 

وتابع بوستيكوجلو تصريحاته لوسائل الإعلام الاسترالية قائلاً “أجرينا تعديلين طفيفين على التشكيلة فيما يتعلق برؤية اختيار لاعبين في كامل جاهزيتهم البدنية وسنستعين بكريج جودوين وجيمس جيجو”.

 

وإختتم أنجي بوستيكوجلو تصريحاته قائلاً “سنضغط على المنافسين وسنثق في أنفسنا لمواجهة التحدي المقبل في السعودية وبعدها في ملبورن أمام اليابان بتقديم أداء قوي والالتزام بالخطة الموضوعة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53