• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الشباب ينتفض في وجه الأهلي ويفوز بـ “ثلاثية بن يطو”

csquvsrxyaaxxyc

هاي كورة – إنتفض نادي الشباب أخيراً بتحقيق إنتصاره الأول بدوري جميل في الموسم الجاري والذي جاء على حساب ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

 

جائت أحداث الشوط الأول من المباراة متوسطة المستوى، حيث إعتمد فيه الفريقان على الهجمات المرتدة، وذلك بعد الهدف الأول المبكر الذي أحرزه الفريق الأهلاوي بالدقيقة 11 من ركلة جزاء سجلها النجم عمر السومة إثر تدخل عنيف من اللاعب حسن معاذ على لاعب الأهلي، مصطفى بصاص.

 

وفرّط الفريق الشبابي في العديد من الفرص التي لاحت له طوال الشوط الأول، حيث جائت أولى الكرات عبر اللاعب محمد بن يطو في الدقيقة 27 بعد تسديده للكرة خارج الملعب تماماً على الرغم من الخروج الخاطئ للحارس ياسر المسيليم، الذي تصدى في الدقيقة 39 لتصويبة قوية من اللاعب أحمد عطيف.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن نادي الشباب من قلب الطاولة في أقل من دقيقتين حيث نجح اللاعب الجزائري، محمد بن يطو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 50 من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك المسيليم التي استقبلت هدفاً أخر من اللاعب ذاته في الدقيقة 52 بعد مرواغة هوائية للدفاع الأهلاوي قبل أن يُسكنها في الشباك مُجدداً.

 

ولم تستمر الفرحة الشبابية كثيراً، حيث تمكن اللاعب عمر السومة من إحراز هدف التعادل بتسديدة رائعة من ركلة ثابتة في الدقيقة 58 إكتفى الجميع بمشاهدتها وهي تسكن شباك وليد عبد الله.

 

وشنّ الفريق الأهلاوي هجوماً ضاغطاً وكثيفاً على مرمى أصحاب الأرض في محاولة لإحراز الهدف الثالث إلا أن خط الدفاع الشبابي القوي بجانب الدولي وليد عبد الله كان كفيلاً بإحباط كل الهجمات الأهلاوية الخطيرة.

 

وفي الدقيقة 81، فاجئ الفريق الشبابي الجميع بهجمة خطيرة بعد تمريرة ساحرة من اللاعب هيبرتي فيرنانديز إلى الجزائري محمد بن يطو الذي إنفرد بدوره بالمرمى الأهلاوي ليضع الكرة بسهولة في شباك المسيليم معلناً عن الهدف الثالث لليوث.

 

وفشل النادي الأهلي في إحراز هدف التعادل فيما تبقى من اللقاء على الرغم من السيطرة الهجومية وإنزال اللاعب عبد الفتاح عسيري بدلاً من سلمان المؤشر إلا أن جميع هجمات الراقي بائت بالفشل أمام حائط السد الشبابي.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الشباب إلى النقطة الرابعة بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد النادي الأهلي عند النقطة السادسة بالمركز الثاني، بعد فشله في استغلال تعثر نادي الهلال بالخسارة أمام الإتفاق في الجولة المُنقضية.

 

هدف الأهلي الأول

هدف الشباب الأول

هدف الشباب الثاني

هدف الأهلي الثاني

هدف الشباب الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53