• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تعرف علي حكام الجولة الثالثة من دوري جميل

55

 

هاي كورة- أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعه للاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الثالثة لدوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم،استعداداً لأستكمال منافسات الدوري عقب التوقف بعد جولتين فقط بسبب مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم  في روسيا.

حيث جاءت التكاليف كالتالي:
ـ الخليج مع الباطن في الخبر، 6.25 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدوليان هشام الرفاعي، وعبدالله الأحمري، وحسن الحبيب رابعاً.
ـ التعاون مع الرائد في بريدة، 6.45 مساء، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي صالح الهذلول رابعاً.
ـ الهلال مع الاتفاق في الرياض، 8.45 مساء، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وخالد صلوي رابعاً.

 

 

ـ الفيصلي مع الفتح في المجمعة، 6.40 مساء، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وياسر السلطان، والدولي محمد القرني رابعاً.
ـ النصر مع القادسية في الرياض، 8.45 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري، وسامي الجريس رابعاً.

 

 

ـ الوحدة مع الاتحاد في مكة المكرمة، 8.45 مساء، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي فهد العمري، وإبراهيم الدخيل، ورائد الزهراني رابعاً.
ـ الشباب مع الأهلي في الرياض، 8.45 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدوليان خلف زيد، وأحمد فقيهي، والدولي خالد الطريس رابعاً.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43