• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المولد: كنت سأندم في حالة استمراري مع الاتحاد .. وأتمنى العودة للأهلي مُجدداً

p5-cm28-no50

هاي كورة – أشار لاعب نادي الرائد، سعيد المولد إلى أن المصداقية التي وجدها في تعامل مسئولي النادي هي من جعلته ينضم لصفوف أبناء القصيم دون تردد، مُؤكداً أنه يرغب وبشدة في العودة مُجدداً للنادي الأهلي.

 

وأضاف اللاعب العائد من تجربة إحترافية مع نادي فارنزي البرتغالي قائلاً “الفارق بين الدوري السعودي والأجنبي ؟!! الملاعب والأجواء، والتزام اللاعبين، والفكر الاحترافي الذي يُطبق بصورة متكاملة، وأنا أعتقد أنني نجحت في هذه التجربة على الرغم من قِصَر مدتها”.

 

وتابع المولد خلال تصريحاته لصحيفة “النادي” قائلاً “مصداقية وتعامل مسئولي نادي الرائد الإحترافي وتوفير كل ما أريد جعلني لا أتردد في التوقيع لهم لمدة عام واحد”، مُضيفاً “شعوري عندما أحرزت هدفين في أول لقاء لي مع الرائد لا يُوصف، وأعد الجماهير بتحقيق نتائج إيجابية والظهور بصورة مشرفة تُرضي طموحهم”.

 

وعن الأزمة الكبيرة التي خلفها لاعب النادي الأهلي السابق بعد توقيعه على عقود الإنضمام لنادي الاتحاد، علّق المولد قائلاً “مدير أعمالي السابق أخفى بعض العروض المقدمة لي ولم يُعلمني بها لأقوم بالتوقيع للاتحاد، ولست نادماً على تراجعي عن اللعب مع الاتحاد وكنت سأندم كثيراً لو أكملت مع بدأته”.

 

وإختتم سعيد المولد تصريحاته الصحفية قائلاً “العودة سواء للأهلي أو الاتحاد؟! بالتأكيد أتمنى العودة للنادي الأهلي ودون تفكير، لأنني بدأت فيه وتطورت وصقلت نفسي هناك، وله الفضل الكبير بعد الله في أمور كثيرة حصلت عليها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47