• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كنو يعتذر لإدارة الإتفاق .. والبرقان يؤكد أحقية العقوبة

CrWWME1WAAAwWQm

هاي كورة – أكد غرم العمري وكيل أعمال لاعب نادي الإتفاق، محمد كنو أن اللاعب تقدم بإعتذار رسمي لإدارة النادي عن تغيبه عن تدريبات الفريق الأول، مُشيراً إلى أن قرار عودته للتدريبات يعود للإدارة الإتفاقية.

 

يُذكر وأن إدارة نادي الإتفاق كانت قد قررت إبعاد نجم الفريق الأول، محمد كنو عن التدريبات الجماعية لكتيبة الكوماندوز لمدة شهر كامل، وذلك بعد تبين سفره لدولة مصر خلال فترة الأجازة التي تحصل عليها اللاعبون دون الحصول على إذن الإدارة.

 

وأضاف العمري خلال تصريحاته لموقع نادي الإتفاق قائلاً “اللاعب قد أخطأ بالسفر إلى الخارج، وأبدى اعتذاره على ذلك، وهو سيتواجد غداً في مقر النادي وسيقدم اعتذاره للمدرب وإدارة الاتفاق، أما عودته للتدريبات فيُعتبر قرار الإدارة”.

 

وفي نفس السياق، أكد رئيس لجنة الإحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد الله البرقان أن قرار الإدارة الإتفاقية بإبعاد اللاعب محمد كنو عن التدريبات هو قرار صحيح قانونياً، وذلك لأنها جاءت وفق حدود لائحة العقوبات.

 

وتابع البرقان حديثه في نفس السياق قائلاً “لإيقاع عقوبة خصم أكثر من 50% على أي لاعب فلابد من موافقة لجنة الاحتراف، ونطلب من اللاعب التوضيح حول بعض العقوبات”، مُضيفاً “أصدرنا لائحة عقوبات موحدة لجميع الأندية المحترفة تطبق على جميع أنواع المخالفات، لحفظ حقوق اللاعبين والأندية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47