• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حزمة قرارات من الانضباط: إيقاف مدرب ضمك ثلاثة أشهر

d0dbb6195f73609b71b57718b7eafbe2

هاي كورة – أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن جملة قرارات إنضباطية وصلت إلى 10 قرارات، شملت أندية ضمك، والشعلة، والفتح، والعروبة، والحزم، والخليج، على خلفية مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.

 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف حارس ضمك، عبد الله الجدعاني مباراة واحدة لإمتناعه عن مغادرة الملعب بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء هجر بكأس ولي العهد، فضلاً عن إيقاف المدير الفني لضمك، عمرو أنور ثلاثة أشهر وتغريمه 20 ألف ريال لدخوله أرض الملعب والتحريض على سحب الفريق في نفس اللقاء.

 

وتتابعت قرارات لجنة الانضباط التي شملت تغريم نادي الشعلة 10 آلاف ريال لتأخر بعض لاعبيه بالنزول لأرضية الملعب في الشوط الثاني من لقاء الباطن، كما غرمت اللجنة نادي العروبة 10 آلاف ريال لنفس السبب في مباراة التعاون.

 

وغرّمت لجنة الإنضباط نادي الفتح والعروبة 10 ألف ريال على كلاً منهما، لحصول 6 لاعبين من فريقهما على بطاقات صفراء في لقاء أحد، إلا أن الغرامات لم تتوقف على نادي العروبة عند هذا الحد حيث تم تغريم النادي 10 آلاف ريال لتأخره في تسليم قائمة المباراة لمدة 20 دقيقة.

 

وطالت حزمة القرارات الإنضباطية ناديي الحزم والخليج حيث تم تغريمهما مبلغ 10 آلاف ريال لكل فريق وذلك بسبب تأخر الأول بالنزول لأرضية الملعب في الشوط الثاني من لقاء الخليج، والثاني لعدم التزام حارسه بالتعليمات مما تسبب في تأخير الشوط الثاني من نفس اللقاء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47