• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزوري وإدواردو يشاركان بتدريبات الهلال الجماعية .. ومباراة ودية للزعيم أمام الشعلة

Cq4wQ4pWYAAFNG4

هاي كورة – واصل لاعبو الفريق الأول بنادي الهلال حصصهم التدريبية على ملعب النادي تحت قيادة المدير الفني، جوستافو ماتوساس، في إطار استعدادات الزعيم لاستئناف منافسات الموسم الكروي عقب فترة التوقف الدولي.

 

وركّز المدرب الأوروجواياني خلال الحصة التدريبية على التمارين اللياقية والفنية، حيث عمد إلى تدريبات التمرير الدقيق والضغط على حامل الكرة، فضلاً عن تدريبات الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

 

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة جزئية من اللاعب البرازيلي، كارلوس إدواردو العائد من الإصابة، حيث تقرر أن تكون عودته للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

 

كما شهدت تدريبات الفريق تواجد الظهير الأيسر، عبد الله الزوري، حيث بدأ المرحلة الثالثة من برنامجه العلاجي والتأهيلي، وذلك عقب عودته مساء أمس الخميس لمطار الرياض قادماً من الدوحة، وبالتحديد من أكاديمية سبيتار.

 

هذا ولم يشارك اللاعبان، محمد الشلهوب، وخالد كعبي بالتدريبات الجماعية للفريق، نظير تعرضهما لنزلة برد شديدة، إذ اكتفيا بالحضور لمقر النادي فقط.

 

وعلى صعيدٍ أخر، تقرر أن يخوض الفريق الأول بنادي الهلال مباراة ودية في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي أمام نادي الشعلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47