• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب التعاون: الهلال هو الأقوى في الدوري .. وسنعالج أخطائنا خلال فترة التوقف

CqPwISAWgAELOA0

هاي كورة – أشاد المدير الفني لنادي التعاون، داريو كالزيتش بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو فريقه خلال مباراتهم أمام التعاون على الرغم من الخسارة، واصفاً الزعيم الهلالي بالفريق الأقوى في دوري جميل.

 

هذا وقد تمكن نادي الهلال من تحقيق فوز ثمين على مضيفه التعاون بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل.

 

وأضاف كالزيتش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “تابعت الهلال في المباراتين السابقتين أمام الأهلي والباطن، واستطعنا قراءة أبرز نقاط القوه لديه والتفوق بالمستوى والاستحواذ على أغلب مجريات المباراة”.

 

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته قائلاً “أُتيحت لنا العديد من الفرص منها ركلة جزاء، لكن لم يحالفنا الحظ في التسجيل حيث كانت ستغير كثير من الأحداث”، مُضيفاً “أعلم بخسارة الهلال الموسم الماضي من التعاون، ولكن اختلاف العناصر للفريقين غيّر الأحوال تماماً هذه المرة”.

 

وواصل كالزيتش تصريحاته قائلاً “الهلال يعتبر أفضل فريق في الدوري نظير ما يمتلكه من عناصر مميزة وجماهير كبيرة، ولكن أعتقد أن الغيابات والإصابات قللت من خطورته، أما فريقي فهو يمر بحالة من التغييرات في صفوفه، وأعمل حاليا على إعادة تشكيل هوية الفريق من جديد”.

 

وإختتم داريو كالزيتش تصريحاته قائلاً “اغلب فرص الهلال تأتي من اللاعب عبدالمجيد الرويلي والذي استطعنا الحد من خطورته إلى حد كبير ولكن النهاية لم تكن إيجابيه لنا، وعامةً المستوى الذي قدمه اللاعبون مطمئن قبل فترة التوقف ويتبقى لنا بعض التعديلات التي سنعالجها خلال الفترة المقبلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47