• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عسيري..هذه اسباب تراجع ادائي في الموسم الماضي….و انتقلت إلى الأهلي برغبتي لأنه الأفضل حاليا

CqFVdldWgAAvkBR

 

هاي كورة – أكد عبدالفتاح عسيري، المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، عن شعوره بالأرتياح داخل القلعة الخضراء في يومه الأول في النادي مؤكدا علي علاقته الطيبة بجميع لاعبي الراقي .

وكانت ادارة الاهلي قد اعلنت التوقيع رسميًا مع اللاعب عبدالفتاح عسيري لمدة اربع سنوات بحضور مدير الاحتراف أحمد بامعوضه مساء يوم الأربعاء كلاعب هاوي .

وقال عسيري في تصريحاته لبرنامج “في المرمى :” سعيد بالأنضمام لصفوف النادي الأهلي و كذلك استقبال زملائي و الجهاز الفني لي في اليوم الأول كما اشكر الجمهور الذي استقبلني في النادي عند حضوري في يومي الأول، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم جميعا”.

وأضاف : “أجريت تدريبي الأول مع فريقي الجديد الأهلي، وكنت قبل ذلك أجري تدريبات خاصة من أجل الاتحاق في التدريبات الجماعية سريعا ؛ مشيرا الي جاهزيته الكاملة للمشاركة في المباريات في أنتظار اشارة المدرب البرتغالي جوميز “.

وأكمل : ”  لم أقدم مستوي مميز خلال الموسم الماضي مع الاتحاد بسبب تكرار الاصابة و تسرعى في العودة الي الملاعب قبل اكتمال شفائي ؛ الي جانب تغير الأجهزة الفنية باستمرار ، سأسعى لتقديم المستويات المعهودة عني والمأمولة مني عبر بوابة الأهلي من أجل العودة إلى صفوف المنتخب السعودي”.

واردف : ” أتمنى أن أقدم مستويات ترضي الجماهير الأهلاوية وتحقيق المزيد من الإنجازات، وتمنى عسيري ان يلعب باسرع وقت امام جماهير الملكي والتي ستكون الدافع الاكبر له لتحقيق مايطمح اليه مع زملائه اللاعبين”.

و تابع : “بعد مشاركتي في المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي الذي اقيم في النمسا لم انقطع عن التمارين وحافظت على تماريني في صالة الحديد للمحافظة على لياقتي البدنية “.

و أختتم :”انتقلت إلى الأهلي برغبتي، هو الفريق الأفضل حاليا بعد تحقيقه لقب الدوري وكأس الملك والسوبر، أتمنى مواصلة تحقيق البطولات”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45