• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فتح المزاد .. القريني: مستعدين للتفريط في العويس مقابل “الاستفادة المادية”

Cp59mWJWYAAvW6G

هاي كورة – نفى رئيس نادي الشباب، عبد الله القريني وصول أية عروض رسمية للإدارة الشبابية من أي نادي من أجل الحصول على خدمات حارس الليوث، محمد العويس، مُشيراً إلى أنه سيتم الموافقة على رحيله في حالة استفادة النادي مادياً.

 

وأضاف القريني قائلاً “لم يأتي للشباب أي عرض رسمي من أي نادي سعودي لإنتقال العويس، وكل ما نسمع ونرى من خلال الإعلام فقط أما عروض رسمية فلم تصل، وأنا أؤكد أن الفائدة المادية التي سيتحصل عليها النادي من بيع عقد أي لاعب لن نتردد في تنفيذها، كما أننا لن نتأخر في التوقيع مع أي لاعب يُفيد الفريق فنياً”.

 

وعن عدم إمكانية نادي الشباب من تسجيل لاعيبه الجُدد علّق القريني قائلاً “سنسجل كل اللاعبين الذين وقعنا معهم بعد تسديد كل الديون التي علينا، أما قضية المحكمة فهي مع لاعب الفريق أحمد عطيف وسننتظر الحكم فيها، لكي يتحدد كل شيء حول هذه القضية”.

 

وإختتم عبد الله القريني تصريحاته قائلاً “بوجود الرمز الشبابي الأمير خالد بن سلطان وأبنائه أتوقع بعد مباراة الباطن في الجولة الثانية بدوري جميل سيتم حسم كل الديون التي على النادي وستكون فترة التوقف فرصة لترتيب كل الأوراق قبل العودة مجدداً مع الجولة الثالثة للدوري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47