• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الرويلي: الهلال كان حلماً لي .. والآن أسعى لتحقيق البطولات معه

CpM9HCmWAAA6g0c

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الهلال، عبد المجيد الرويلي عن طموحه في تحقيق أولى بطولاته مع الزعيم في مباراة الغد أمام الأهلي بالسوبر السعودي، مؤكداً على جاهزية الفريق لتلك المباراة.

 

هذا وسيستضيف ملعب نادي فولهام “ستيفيناج رود” بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء غداً الاثنين.

 

وأضاف الرويلي خلال تصريحاته لقناة العربية قائلاً “أقمنا معسكراً خارجياً في النمسا تحضيراً لموسم فريقنا الجديد، والذي سينطلق بمواجهة شقيقنا الأهلي في كأس السوبر، ونحن خضنا خلاله العديد من المواجهات الودية بهدف الانسجام فيما بيننا كلاعبين”.

 

وتابع اللاعب الجديد في صفوف الزعيم تصريحاته قائلاً “نحن الآن جاهزون تماماً لخوض مباراة الأهلي، والتي تعد بالنسبة لنا كلاعبين تحدياً حقيقياً أول، خصوصاً اللاعبين المنضمين للفريق مؤخراً”.

 

وإختتم عبد المجيد الرويلي تصريحاته قائلاً “الهلال نادي عريق بإنجازاته وبطولاته، لقد كان حلماً لي وتحقق، أطمح بعد حلم تمثيله إلى حصد العديد من البطولات بشعاره، بدءاً من مواجهة السوبر أمام شقيقنا الأهلي واسعاد المدرج الأزرق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9