• FaceBook
  • Twitter
  • rss




موسم العجائب .. اتحاد الكرة يدرس نقل بعض مباريات الدوري للعواصم الخليجية

لقطة من مباراة السوبر السعودي التي أُقيمت لأول مرة خارج المملكة

لقطة من مباراة السوبر السعودي التي أُقيمت لأول مرة خارج المملكة

هاي كورة – يبدو وأن الموسم الكروي السعودي المقبل سيكون موسماً مُميزاً، ليس من الجوانب الفنية فحسب ولكن من الجوانب التنظيمية أيضاً، فبعد إنتشار أخبار العمل على تشفير مباريات الدوري بدءً من الموسم المقبل “طالع الخبر“، تأتي تصريحات من مسئولين باتحاد الكرة تُفيد بنقل بعض مباريات الدوري إلى عواصم دول أخرى.

 

وأكد رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، ياسر المسحل أن هناك دراسة تجري حالياً تدور حول إمكانية نقل بعض مباريات الموسم المقبل من دوري عبد اللطيف جميل من ملاعب المملكة إلى عواصم الدول الخليجية، كما هو معمولٍ به في بطولة السوبر السعودي التي أصبحت تُقام بالعواصم الأوروبية -لندن تحديداً-.

 

وأضاف المسحل خلال تصريحاته لموقع “إس بي إس” الاسترالي قائلاً “نفكر في نقل بعض مباريات الدوري في الفترة الشتوية إلى دبي أو قطر، حيث يسافر العديد من السعوديين إليها خلال تلك الفترة”.

 

وتابع ياسر المسحل تصريحاته قائلاً “نحاول دائماً التسويق لبطولاتنا خارجياً، ونُركز خلال هذه الفترة على الدول الخليجية، أما السوبر فسيكون في لندن هذا العام كما هو محدد، وربما يتم نقله الموسم المقبل لمدينة أخرى”.

 

يُذكر وأنه من لوائح وشروط إقامة الدوريات على مستوى العالم هو إقامته داخل حدود الدولة وليس خارجها، مما يُهدد تطبيق تلك الفكرة، إلا في حالة نجاح اتحاد الكرة ورابطة المحترفين من إيجاد ثغرة قانونية أو الحصول على استثناء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47