• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجماهير تستقبل “تشفير الدوري” بالسخرية .. ويؤكدون: لن نشترك

MBC+PRO+SPORTS+-+Logo

هاي كورة – لاقت الأخبار الواردة عن إمكانية تشفير دوري عبد اللطيف جميل استياء أغلبية الجمهور السعودي، حيث قام روادي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتدشين وسم -هاشتاج- بعنوان “تشفير الدوري السعودي”، وذلك لإبداء الآراء في تلك الفكرة التي لم تلقَ استحسان العديد.

 

هذا وقد أكدت العديد من التقارير الصحفية أن مجموعة قنوات “إم بي سي برو سبورت” الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي الممتاز بصفة حصرية قد قررت العمل على نظام تشفير المباريات بدءً من الموسم المقبل، وذلك دون خروج أي إعلان رسمي من إدارة القناة.       “طالع الخبر

 

وسخرت الجماهير السعودية من فكرة تشفير الدوري، حيث قام البعض بنشر فيديوهات لبعض اللقطات المُضحكة من الملاعب سواء من أخطاءٍ إدارية أو فنية أو أخطاء لاعبين، فضلاً عن فشل المحللين في تحليل المباريات -حسب وجهة نظرهم-، مؤكدين أن الدوري السعودي لا يستحق التشفير.

 

وفي استفتاء نشره أحد الصحفيين على موقع تويتر والذي تساءل عن إمكانية إشتراك المتابعين في القناة الناقلة للدوري السعودي في حالة التشفير، جاءت نسبة الموافقين على الاشتراك 21%، في مقابل 79% لن تقوم بالاشتراك، حيث شارك في ذلك الاستفتاء أكثر من 6 ألاف متابع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47