• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نصيحة أخيرة للاتحاد: كهربا .. عندما تقضي تصرفاتك “الغبية” على موهبتك

0cfba61c822a0a6ea3cade5b8281b0533f0ecac1

هاي كورة – اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا” والمُرشح بقوة للإنضمام لنادي اتحاد جدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية قادماً من نادي الزمالك المصري تدور حوله العديد من علامات الاستفهام بسبب عدم استغلاله لموهبته الرائعة في تنفيذ أي شئ لتاريخه.

 

اللاعب كهربا البالغ من العمر 22 عاماً والذي يشغل مركز الجناح الأيسر ومركز المهاجم قد تنقل بين العديد من الأندية على الرغم من صغر سنه، فاللاعب من الأصل هو أحد ناشئي النادي الأهلي المصري قبل أن ينتقل لنادي إنبي الذي خرج منه على تجربة إحترافية استمرت لبضعة أشهر مع نادي جراسهوبرز السويسري قبل أن يعود للنادي البترولي مُجدداً والذي قام بيعه العام الماضي لنادي الزمالك.

 

وإرتبط خروج اللاعب من كل نادي بمشكلة تُجبر الإدارة على التفريط في تلك الموهبة الشابة، حيث إفتعل اللاعب العديد من المشاكل مع إدارة نادي جراسهوبرز السويسري ومدربه الذي قرر عدم الإعتماد عليه في أي مباراة ليعود اللاعب للدوري المصري مُجدداً بعد تجربة إحترافية فاشلة.

 

وفي نادي إنبي قرر اللاعب التمرد على إدارة ناديه للرحيل والإنتقال لأحد قطبي الكرة المصرية “الزمالك أو الأهلي” إلا أن الأخير قرر عدم ضم اللاعب لمعرفته السابقة بتاريخ كهربا “الغير مُشرف في المشاكل وإفتعال الأزمات”، لتفوز به إدارة القلعة البيضاء في صفقة توقع لها الكثير بالنجاح المُبهر.

 

ومع بداية مشوار اللاعب مع نادي الزمالك استطاع تحقيق بطولة الدوري وكأس مصر العام الماضي لتعود شمس البطولات مُجدداً للقلعة البيضاء بعد غياب دام لسنواتٍ وسنوات، إلا أن تصرف كهربا في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي والذي وُصف “بالغبي” قضى على كل شئ مُجدداً وأعاد الأهلي “المُنهار حينها” لمنصة التتويج وأحجب عن الزمالك أشعة الشمس التي لم تدم سوى بضعة أيام.

 

في مباراة السوبر وحينما كان الزمالك متوفقاً بهدف نظيف، تحصل اللاعب كهربا على ركلة جزاء بعد الهدف الأول بخمس دقائق فقط، ليقترب الفرسان من بسط هيمنتهم على المباراة ومن ثم الكأس ومن ثم البطولات التالية، إلا أن اللاعب قرر معصية أوامر مدربه وأن يتصدى هو لركله الجزاء على الرغم من مطالبة مدربه جيسوالدو فيريرا من أن يصوب الكرة لاعب أخر، إلا أن كهربا صمم على رأيه وصوب الكرة برعونة شديدة في يد الحارس الأهلاوي شريف إكرامي، ليعود الأهلي للمباراة ويفوز بالبطولة في النهاية.

 

لم تتوقف تصرفات اللاعب الذي أصبح اسم شهرته في مصر هو “غاوي مشاكل” عند ذلك الحد، فاللاعب بين كل فترة وأخرى يفتعل مشكلة جديدة مع الجهاز الفني لفريقه، والتي كانت أخرها بالأمس في مباراة القمة المصرية بين الأهلي -بطل الدوري- والزمالك، حيث قام اللاعب بسب مديره الفني بوالدته أثناء تبديله في الدقيقة 72 لتُقرر إدارة الزمالك إيقافه وتحويله للتحقيق وعرضه للبيع.

 

يُذكر وأن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادته مدربه الأرجنتيني، هيكتور كوبر كان قد توقف عن استدعاء اللاعب محمود كهربا لمعسكرات ومباريات الفراعنة بسبب تلك التصرفات فضلاً عن مستواه الفني المتذبذب للغاية.

 

أخيراً .. كل ما فعلناه نحن الآن ما هو إلا رصد لتصرفات اللاعب محمود كهربا والتي قد تتسبب في القضاء على موهبته مثله مثل العديد من النجوم الذين ألهتهم المشاكل المختلفة عن التفكير في كرة القدم، وعلى إدارة الاتحاد أن تتريث بما فيه الكفاية قبل التعاقد مع المصري محمود كهربا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47