• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الغامدي: تلقيت العديد من العروض .. وأوضاع الاتحاد تغيرت مع مسعود

570c5711e7d8d

هاي كورة – نفى لاعب نادي الاتحاد، عبد الرحمن الغامدي الأنباء التي تحدثت عن قرب رحيله عن العميد، مُشيراً إلى أن الطموح والأمل قد زاد بشدة بعد قدوم الإدارة الجديدة برئاسة أحمد مسعود.

 

وأضاف الغامدي خلال تصريحاته لصحيفة “الرياض” قائلاً “المُتبقي من عقدي مع الاتحاد أكثر من عام من الآن، وما يتم تداوله حول موافقتي على الإنتقال إلى أحد الاندية غير صحيح بالمرة”.

 

وتابع الغامدي تصريحاته قائلاً “عقدي مازال سارياً، لذلك فأنا لم أدخل الفترة الحرة التي تجيز لي قبول المفاوضات من الأندية التي تقدمت بطلب خدماتي، ولا أريد التقليل من إحترامي لنادي الاتحاد الذي كان له الدور الكبير بعد الله في إبراز موهبتي وكنت قبل ذلك مشجعاً عاشقاً له وأعتبره بيتي الثاني.”

 

وأكد الغامدي أنه تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، مُشيراً إلى أنه كان يضع نادي الاتحاد في مقدمة تلك العروض وله الأولوية في الاستفادة من خدماته حتى حين دخوله للفترة الحرة من عقده مع العميد.

 

وأردف اللاعب الشاب تصريحاته قائلاً “ما أُشيع في الأيام السابقة عن قبولي لأحد العروض غير صحيح، فأنا تلقيت اتصالات عديدة من محبي نادي الاتحاد وطالبوني بعدم الخروج من النادي على الرغم من أنني لم أقرر ذلك بعد”، مُطالباً الجماهير الاتحادية بعد الإنصياع خلف الإشاعات المتداولة، خاصةً في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعيشها النادي.

 

وإختتم عبد الرحمن الغامدي تصريحاته الصحفية قائلاً “الأوضاع حالياً تغيرت وأصبح الطموح والأمل متعلقاً بالإدارة الحالية برئاسة أحمد مسعود، لذلك وجب على الجماهير تقديم الدعم، ونحن كلاعبين سنقدم كل ما لدينا خلال الموسم المقبل ونعدهم بأن يكون موسماً مختلفا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53