• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نور باكياً : لن أبتعد عن عشقي الاتحاد

ClgkLl5WIAQcbGf

هاي كورة – ودع نجم نادي الاتحاد، محمد نور جماهير الكرة السعودية على وجه العموم وجماهير العميد على وجه الخصوص بكلماتٍ حزينة وباكية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس للإعلان عن إعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

 

وقال نور خلال تصريحاته قائلاً “أنا حزين لوداع الاتحاد، ولكنها سُنة الحياة، ولكل بداية نهاية، والآن هي اللحظة المناسبة للاعتزال، ولكني لن ابتعد عن عشقي الاتحاد، وسأعمل في أي منصب سواء مساعد مدرب أو إداري”.

 

وأضاف أسطورة الكرة السعودية قائلاً “الاتحاد إذا أراد العودة إلى التوهج فعليه توحيد القلم، وأن يكون الجميع مع الاتحاد فقط”، فقبل قبل ستة أعوام لم يكون هناك إعلاميين ينتقدون النادي وفي الفترة الأخيرة أصبحت الفجوة واضحة ومؤثرة على الاتحاد”.

 

وتابع نور خلال كلماته التي تخللتها بعض من البكاء “سيكون هناك ترتيبات لاختيار اللاعبين الذين سيشاركوا في مباراة اعتزالي من مختلف اﻷندية اﻷخرى، وسأهدى رقمي “18” في مباراة الاعتزال للاعب سأختاره وسأعطيه هذا الرقم”.

 

وإختتم محمد نور تصريحاته للصحفيين بقوله “أعجز عن شكر جميع الجماهير على وقوفهم ومساندتهم لي طيلة مسيرتي”، مُضيفاً “سيتحدد موعد حفل الاعتزال وفقا للجدول الزمني للنادي والفريق الذي سيتم استقطابه، وأتمنى من الجميع وضع مصلحة نادي الاتحاد أولاً وفوق كل اعتبار”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47