• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانيدا: النصر يمتلك لاعبون ممتازون .. وبن تركي سجل حقبة من الذهب

ChXNfbxWUAAQSKS

هاي كورة – أعرب المدير الفني السابق لنادي النصر، راؤول كانيدا عن استياءه وحزنه الشديد لرحيل الأمير فيصل بن تركي منصبه كرئيساً للنادي، مُشيراً إلى أنه لم يستلم المخالصة الإدارية من مجلس إدارة النادي حتى الآن.

 

وأضاف كانيدا خلال تصريحاته قائلاً “الجميع يعرف أن هذه التجربة تنقسم إلى قسمين، حيث أنني عمل وأمضيت خلال الجزء الأول أوقاتاً صعبة، وعدت إلى الجزء الثاني، وكان وقتها الفريق في حالة صعبة،  ونحن كُنا على مقربة من الفوز أمام منافسنا، ولكن – للأسف – لم نحقق ذلك”.

 

وعلّق المدرب الأسباني على سبب عودته للنصر مُجدداً بقوله “أدركت أن هناك لاعبين مميزين، ولاعبين لهم تجربة طويلة، وطلبوا مني مساعدتهم، وكان من الصعب عليّ رفض طلب كهذا، وخصوصاً أن اللاعبين هم مَن طلبوا”.

 

وعن مباراة نهائي كأس الملك أمام الأهلي، علّق كانيدا قائلاً “الجميع تابع المباراة، ولعبنا بطريقة ممتازة في الشوط الثاني، وصعّبنا المهمة على فريق الأهلي، وأنا أتأسف لأننا لم نحقق الفوز بهذه البطولة، والأمر بالفعل مؤلم للغاية بعد الخسارة”.

 

وإختتم راؤول كانيدا تصريحاته قائلاً “كلنا كنا نشعر بالحزن الشديد؛ لأن فيصل بن تركي سوف يترك النادي، ولكني متأكد تماماً أنه سجل حقبة من الذهب خلال هذه السنين، فترة رئاسته سوف تكون في الأذهان لفترة من الزمن”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50