• FaceBook
  • Twitter
  • rss




شراحيلي: أعترف بتراجع مستواي .. وأتقبل عقوبات النادي

خالد+شراحيلي+2

هاي كورة – اعترف حارس مرمى نادي الهلال، خالد شراحيلي بإخطائه خلال الفترة الماضية، مُشيراً لتقبله لجميع العقوبات التي أقرتها عليه إدارة النادي.

 

هذا وكان قد استبعد المدير الفني لنادي الهلال المُقال حديثاً،  جوريجوس دونيس الحارس الأول للفريق، خالد شراحيلي من قائمة الفريق حتى نهاية الموسم، وذلك لتراجع مستواه.

 

وأضاف شراحيلي خلال تصريحاته لشبكة قنوات إم بي سي قائلاً “بالتأكيد وأني أخطأت، وهذه العقوبات وفقاً للائحة الانضباطية وهي مهمة في عصر الإحتراف، وأنا أعتذر عما بدر مني”.

 

وتابع الحارس الدولي السعودي تصريحاته مؤكداً “اعترف بتراجع مستواي خلال الموسم الجاري حيث أنني أُقيمه بمعدل 4 من 10، ولكنني أعد بتقديم مستويات أفضل خلال الموسم المقبل”.

 

وواصل شراحيلي الذي أجرى عملية تقويم لأحد أصابعه قائلاً “كنت متحاملاً على نفسي طوال الموسم، وقررت إجراء العملية الجراحية مع فترة نهاية الموسم، حتى لا أترك الفريق في منتصف الموسم”.

 

وإختتم خالد شراحيلي تصريحاته قائلاً “لا توجد أي خلافات في البيت الهلالي، فنحن يدٌ واحدة”، مُضيفاً “بالتأكيد أنني لست مع إعتزال الثلاثي ياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب، وسعود كريري، فتواجدهم معنا يُزيدنا قوة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53