• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فهد المولد يقترب من الأهلي

CiSSt2pW0AASCx-

هاي كورة – أكد عصام العبدلي وكيل أعمال لاعب نادي الاتحاد، فهد المولد أن جميع الطرق أصبحت مسدودة بين إدارة العميد واللاعب لتجديد التعاقد بينهما.

 

هذا وقد تدهورت العلاقة بين اللاعب فهد المولد والمدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا الذي أحاله للعب في الفريق الأولمبي بالنادي.

 

وأضاف العبدلي خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى” قائلاً “أؤكد أن فهد المولد يتمنى البقاء وألا يغادر عن نادي الاتحاد، ولكن بكل أمانة الأمور وصلت مع إدارة النادي إلى طريق شبة مسدود”.

 

وتابع العبدلي تصريحاته قائلاً “اجتمعت مع شخص من إدارة الأهلي، وكان العرض أفضل من عرض الاتحاد، واللاعب طلب فترة للتفكير، وهناك اختلاف بسيط فقط، نقلته للمُفاوض وشرحت له الوضع والطلبات”.

 

وعن دور إدارة الاتحاد في تجديد التعاقد مع المولد، علّق العبدلي قائلاً “بصراحة رئيس النادي، إبراهيم البلوي مُبتعد، ومدير الفريق ليس لديه صلاحية التفاوض مع اللاعبين، والمولد أولاً وأخيراً دخل الفترة الحرة، وإذا اقتنع بعرض النادي سوف يُوقع”.

 

وإختتم عصام العبدلي تصريحاته قائلاً “هناك فراغ إداري، ولا يوجد أحد يتفاوض مع المولد، حيث منعه مساعد المدرب من دخول الحصص التدريبية، وأخبره بعقوبة انضباطية عليه، ولكن لم يُسلم أحد اللاعب العقوبة الرسمية، ونحن لا نفهم كيف يتم التعامل مع المولد بتلك الطريقة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47