• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : فيصل بن تركي …لن أتراجع في استقالتي ورجال النصر كثر

 

هاي كورة – اعرب الامير فيصل بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي النصر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه علي نادي الاتحاد  بخماسية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ25 ببطولة دوري عبد اللطيف جميل .

و قال بن تركي في تصريحاته عقب نهاية المباراة :“الاتحاد فريق كبير وعزيز على قلبي، وجاء الوقت الذي نفوز فيه أيضا بنتائج كبيرة، بعد فوزهم علينا في سنوات مضت قبل إدارتي”، وعن ابتعاده عن النادي زاد: “أنا داعم للنصر ونتمنى أن يجتمع كل النصراويين على قلب واحد، وسعادتي أكبر بهذا الفريق الكبير ونجومه الكبار، ولدينا لاعبين شباب هم المستقبل، ومرتاح جدا بهذا الفريق القوي، الذي سينافس لمواسم مقبلة بما يضمه من نجوم مميزة”.

و تابع :”لم استقيل بسبب الضغوط الجماهيرية والإعلامية ولاأحد يستطيع اخراجي لأنني اعرف ماقمنا به من عمل ؛ لن أتراجع في استقالتي ورجالات النصر كثر ليستلموا النادي ومستعدين للنهائي بأتم استعداد “.

و أختتم :”لن اتحدث عن الخمسة والفريق يمتلك افضل نجوم في الكرة السعودية وقدمنا ثلاثة اسماء رائعة ؛ جددنا جميع عقود اللاعبين ومؤمنة لثلاث سنوات والمستقبل لنادي النصر”.

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43