• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البياوي: نريد الحفاظ على المركز الخامس .. ووعدنا الإدارة بالفوز على نجران

1452613061

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي الفتح، ناصيف البياوي على أهمية مباراة فريقه غداً الأحد أمام نادي نجران، مُشيراً إلى أن أهمية المباراة تكمن في رغبة فريقه في حسم المركز الخامس لصالحهم.

 

هذا وسيستضيف نادي الفتح في التاسعة من مساء غداً الأحد على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، نادي نجران، في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف البياوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “الجميع يعلم أهمية المباراة وأهمية نقاطها، فنحن مُطالبون بالفوز من أجل المحافظة على المركز الخامس مع نهاية الموسم على أقل تقدير”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “الفريق كان على تركيز عالي طوال فترة الإعداد، وهم حريصون بشدة على تقديم مستوى جيد، وقد لمست من اللاعبين عدم رضاهم عن ضياع نقطتين في مباراة القادسية الأخيرة، ونحن وعدنا إدارة النادي بالفوز على نجران”.

 

وإختتم ناصيف البياوي تصريحاته قائلاً “لا أعتقد بأن فترة التوقف الأخيرة كانت طويلة أو مؤثرة، بل أعتقد أنها ستكون إيجابية قياساً على أداء اللاعبين ومجهودهم الكبير الذي يقدمونه في التدريبات، وأتمنى أن نُوفق أمام نجران في تحقيق نقاط المباراة الثلاث”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47