• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الزويهري: سنُنفذ كل طلبات هوساوي .. وتجديد تعاقد باخشوين خلال أيام

باخشوين-و-هوساوي-770x677

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعد بن هليل الزويهري أن جميع طلبات لاعب الفريق الأول، أسامة هوساوي المادية من أجل تجديد تعاقده ستُنفذ، مُشيراً لقرب حسم تجديد التعاقد مع لاعب الوسط، وليد باخشوين.

 

وأضاف الزويهري خلال تصريحاته لشبكة العربية قائلاً “قدمنا عرضنا الرسمي لأسامة هوساوي منذ حوالي 4 أشهر، لكنه طلب منا الانتظار حتى نهاية الموسم، نظير تركيزه المنصب على منافسات الفريق، يأتي في مقدمتها لقب الدوري الذي تم تحقيقه”.

 

وتابع الزويهري تصريحاته قائلاً “ما زلنا ننتظر رد هوساوي والموافقة على عرضنا المقدم، نحن مستعدون تماماً لتوفير أي مبلغ مالي يشترطه اللاعب إن لم يناسبه عرضنا المقدم المسبق، ورغب في البقاء بين أسوار نادينا الأخضر”.

 

وعلّق الزويهري على مسألة تجديد التعاقد مع اللاعب وليد باخشوين الذي أٌصيب بالرباط الصليبي خلال الأيام الماضية بقوله “توصلنا إلى اتفاق مع وليد باخشوين، سيتم إنهاء كافة التفاصيل وإعلانها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، وأؤكد أن إصابته لن تؤثر على عقده الجديد ولن نغير منه شيئاً”.

 

وإختتم مساعد الزويهري تصريحاته قائلاً “أطلب من جماهير الأهلي الوقوف مع فريقها ومساندته خلال مواجهة نهائي كأس الملك، لا عذر لهم اليوم، حققنا حلم الدوري المنتظر، ونتمنى إكمال موسمنا الرائع ببطولة كأس الملك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47