• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_كلاسيكو : النصر يستفيق من غيبوبته .. والاتحاد يواصل فقدان هيبته

ChUPc1MXEAII05Z

هاي كورة – استفاق أخيراً نادي النصر من غيبوبته التي عانى منها طوال الموسم الجاري وذلك بعد تغلبه على مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية ومتوسطة المستوى فنياً، بدأها الضيوف بضغط عالٍ على مرمى الحارس فواز القرني الذي كاد أن تتلقى شباكه الهدف الأول في الدقيقة 11 بعد إنفراد من اللاعب أحمد الفريدي، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن.

 

ومع بداية أحداث الربع ساعة الثانية من الشوط الأول بادر نادي الاتحاد في مبادلة النصر السيطرة على الكرة، حيث أضاع اللاعب مختار فلاتة هدفاً مُحققاً بالدقيقة 19 بعد إنفراده التام بالحارس عبد الله العنزي الذي نجح في تحويل الكرة لركلة ركنية ببراعة.

 

ووسط هدوء المباراة وتبادل السيطرة على الكرة في وسط الملعب مع بعض الخطورة النسبية لأبناء العالمي، باغت اللاعب شايع شراحيلي أصحاب الأرض بالهدف الأول بالدقيقة 41 بعد تمريرة طولية رائعة من اللاعب يحيى الشهري تمكن شراحيلي من استلامها داخل منطقة الجزاء مع تصويبها داخل شباك القرني معلناً تقدم النصر.

 

وحاول نادي الاتحاد في تعديل النتيجة في ردة فعل سريعة عبر رأسية قوية من الفنزويلي جيلمين ريفاس بالدقيقة 44 إلا أنها علت مرمى الحارس عبد الله العنزي.

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني شن نادي الاتحاد هجوماً ضاغطاً على الضيوف، حيث سيطر النمور على الكرة دون تشكيلة خطورة على مرمى العنزي سوى في الدقيقة 58 عبر تسديدة رائعة من اللاعب لوسيان سان مارتن إلا أنها مرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة.

 

ومع أولى الهجمات النصراوية في الشوط الثاني تمكن اللاعب نايف هزازي بسرعة غير عادية من الدخول في منطقة جزاء النمور ليُمرر الكرة إلى اللاعب أحمد الفريدي الذي وضعها بسهولة في شباك الحارس عساف القرني بالدقيقة 60.

 

وكاد اللاعب جيلمين ريفاس من تقليص الفارق بالدقيقة 65 بعد استلامه الكرة داخل منطقة الجزاء تابعها بتصويبة قوية إكتفى الحارس عبد الله العنزي بمشاهدتها إلا أنها إرتطمت بشكل غريب بالعارضة.

 

ونجح اللاعب إبراهيم غالب في زيادة الغلة بالهدف الثالث بالدقيقة 69 بعد تمريرة ساحرة عبر ركلة ثابتة نفذها القائد حسين عبد الغني لُيتاعها غالب برأسية في مرمى القرني.

 

ولجأ نادي الاتحاد لإغلاق خطوطه لعدم دخول المباراة في نتيجة كارثية، وهو الشئ الوحيد الذي نجح فيه النمور طوال مجريات المباراة، حيث قلص اللاعب لوسيان سان مارتن النتيجة بهدف وحيد للاتحاد بالدقيقة 92 من تصويبة قوية، أعقبه تصفيقة ساخرة من رئيس النصر، فيصل بن تركي.

 

وبتلك النتيجة، يتأهل نادي النصر إلى الدور النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ليضرب موعداً كبيراً ومنتظراً أمام الأهلي.

 

هدف النصر الأول

هدف النصر الثاني

هدف النصر الثالث

هدف الاتحاد الأول


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47