• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : إنتهاء الشوط الأول .. تقدم نصراوي في شوط الفرص الضائعة

تشكيلة-النصر-امام-الاتحاد-في-كاس-خادم-الحرمين-الشريفين

هاي كورة – إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد وضيفه النصر بتقدم العالمي بهدف نظيف، في المباراة التي تُقام على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية ومتوسطة المستوى فنياً، بدأها الضيوف بضغط عالٍ على مرمى الحارس فواز القرني الذي كاد أن تتلقى شباكه الهدف الأول في الدقيقة 11 بعد إنفراد من اللاعب أحمد الفريدي، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن.

 

ومع بداية أحداث الربع ساعة الثانية من الشوط الأول بادر نادي الاتحاد في مبادلة النصر السيطرة على الكرة، حيث أضاع اللاعب مختار فلاتة هدفاً مُحققاً بالدقيقة 19 بعد إنفراده التام بالحارس عبد الله العنزي الذي نجح في تحويل الكرة لركلة ركنية ببراعة.

 

ووسط هدوء المباراة وتبادل السيطرة على الكرة في وسط الملعب مع بعض الخطورة النسبية لأبناء العالمي، باغت اللاعب شايع شراحيلي أصحاب الأرض بالهدف الأول بالدقيقة 41 بعد تمريرة طولية رائعة من اللاعب يحيى الشهري تمكن شراحيلي من استلامها داخل منطقة الجزاء مع تصويبها داخل شباك القرني معلناً تقدم النصر.

 

وحاول نادي الاتحاد في تعديل النتيجة في ردة فعل سريعة عبر رأسية قوية من الفنزويلي جيلمين ريفاس بالدقيقة 44 إلا أنها علت مرمى الحارس عبد الله العنزي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53