• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : التشكيلة المتوقعة .. الهلال يسعى للثأر في مواجهة الأهلي “المُتوج”

Cg1cfQmXEAEFsNk

هاي كورة – في قمة سعودية جديدة سيلتقي فريقي الهلال والأهلي للمرة الثانية على التوالي في أقل من أسبوع، حيث سيستضيف نادي الهلال في التاسعة إلا ربع من مساء الليلة على ملعب الملك فهد، في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

الهلال يسعى للثأر وتعويض النكبة التي تعرض لها مطلع الأحد الماضي عندما خسر من الأهلي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة كانت أشبه بنهائي بطولة دوري عبد اللطيف جميل والتي حسمها الراقي لصالحه.

 

وسيغيب عن الهلال نجمي خط هجومه إلتون ألميدا للإصابة وناصر الشمراني بقرار إنضباطي من المدرب دونيس، فضلاً عن غياب اللاعب عبد العزيز الدوسري للإصابة.

 

ومن المتوقع أن يدخل نادي الهلال المباراة بتلك التشكيلة :-

خالد شراحيلي – كواك تاي هي – رودريجو ديجاو – محمد البريك – ياسر الشهراني – عبده عطيف – سلمان الفرج – نواف العابد – سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – يوسف السالم.

 

بينما سيتحفظ المدير الفني اليوناني للهلال، جورجيوس دونيس ببعض الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء أمثال :- محمد جحفلي – عبد الله الزوري – سعود كريري – فيصل درويش – محمد الشلهوب – ياسر القحطاني.

 

Untitled2

بينما سيدخل النادي الأهلي المباراة منتشياً بفوزه السابق وحسم سباق المنافسة على لقب الدوري قبل النهاية بجولتين، حيث سيتمتع الراقي بثقة عالية وروح معنوية مرتفعة للغاية وهو ما سيفتقده الزعيم خلال مجريات اللقاء.

 

وسيغيب عن النادي الأهلي لاعبان فقط بداعي الإصابة، وهما: الجناح مصطفى بصاص والمدافع معتز هوساوي، وهما المركزين اللذان يحظى فيهما الراقي بالعديد من الأسماء.

 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي المباراة بتلك التشكيلة :-

ياسر المسليم – محمد عبد الشافي – أسامة هوساوي – محمد آل فتيل – عقيل بلغيث – تيسير الجاسم – حسين المقهوي – سلمان المؤشر – ماركينهو – إيوانيس فيتفاتزيديس – عمر السومة.

 

بينما سيحتفظ المدرب السويسري، كريستيان جروس ببعض الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل :- وليد باخشوين – محمد أمان – فهد حمد – مهند عسيري – إسلام سراج.

Untitled3


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49