• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس: الآن حققت شيئاً مختلفاً .. والأولوية عندي للأهلي

image1851

هاي كورة – أبدى المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه بطولة الدوري، مُعرباً عن فخره بالأداء الذي ظهر عليه لاعبوه خلال مجريات المباراة.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي بطولة الدوري السعودي بعد غياب دام لأكثر من 32 عاماً، وذلك بعد فوزه على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف جروس خلال تصريحاته لشبكة ام بي سي برو سبورت قائلاً “بعد نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال طالبت اللاعبين بتقديم 110% من مستواهم، وأخبرتهم أن هذه ليست المناسبة الأولى التي نتأخر فيها بالنتيجة”.

 

وتابع المدرب السويسري تصريحاته قائلاً “لم نيأس وآمنّا بقدرتنا على قلب تأخرنا، واللاعبون قدموا أداء رائعاً وهيمنوا على الملعب، وكان هدف التعادل أهم حدث في اللقاء، لأن التعادل كان يُبقي اللقب بين أيدينا أيضاً وأشعرنا بإقتراب البطولة”.

 

وواصل جروس الذي تمت استضافته في الاستديو التحليلي عقب نهاية المباراة مباشرةً بقوله “من الصعب أن أصف شعوري حالياً، أنا لست صغيراً فعمري الآن 62 عاماً، وقد فزت ببطولات عديدة في أوروبا ولعبت بدوري الأبطال، لكني كنت أريد تحقيق شيئاً مختلفاً عما فعلته هناك، وقد حققت ذلك الآن”.

 

وإختتم كريستيان جروس تصريحاته الإعلامية مُعلقاً على مستقبله بالأهلي قائلاً “عقدي ينتهي بختام الموسم، والأهلي له الأولوية عندي حالياً، لدي عروض كثيرة على الطاولة وسنرى مذا سيحدث في المستقبل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47