• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : التشكيلة المتوقعة .. قمة حسم الصدارة بعد “موسم الإثارة”

2016-02-12_05-55-12

هاي كورة – موسمٍ ملئٍ بالإثارة .. الأهلي والهلال يتناوبان على الصدارة .. الاتحاد يأتي من بعيد ويدخل في المنافسة .. الهلال يُهيمن على الصدارة .. الأهلي يقتنص الصدارة من جديد .. لتشاء الأقدار أن تكون مباراة الليلة هي الفاصلة بين الفريقين لحسم الدوري .. فمن يستغل تلك الفرصة الذهبية لحسم اللقب لصالحه.

 

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، نادي الهلال في مباراة أشبة بـ”نهائي الدوري”، ضمن مباريات الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

الهلال يسعى لتحقيق الفوز بفارق أكثر من هدف ليتربع على الصدارة مُجدداً قبل جولتين من النهاية، ليقترب من تحقيق اللقب الغائب منذ أربعة أعوام، أم يخطف الأهلي فوزاً يحسم به رسمياً البطولة الغائبة عن دولابه منذ 32 عاماً، في ليلة لن ينساها “المجانين”.

 

الأهلي بلا غيابات تماماً .. فكل شئ مُجهز للمدير الفني السويسري كريستيان جروس لوضع قوته الضاربة التي سيراها حاسمة ليس فقط للمباراة .. بل لبطولة كاملة

 

ومن المتوقع أن يدخل المدرب جروس المباراة بتشكيلة سيسعى خلالها لخطف زمام التحكم في منتصف الملعب .. فمن المتوقع أن تكون التشكيلة كالتالي :-

ياسر المسيليم – معتز هوساوي – أسامة هوساوي – عقيل بلغيث – منصور الحربي – وليد باخشوين – حسين المقهوي – تيسير الجاسم – فيتفاتزيديس – سلمان المؤشر – عمر السومة.

 

على أن يحتفظ ببعض الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء أمثال :- مصطفى بصاص – ماركينيو – مهند عسيري.

Untitled

الهلال أيضاً لا يُعاني من أية إيقافات أو إصابات، إلا أنه يُعاني بشدة في الخط الهجومي الذي سيبتعد عنه المهاجم ناصر الشمراني بقرار إنضباطي من المدرب الذي لن يكون لديه أي خيارات إلا بالإعتماد على المهاجم العائد من الإصابة بالأمس البرازيلي، إلتون ألميدا أو يعتمد على أحد البديلين يوسف السالم أو ياسر القحطاني وهو الإحتمال الأضعف.

 

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني اليوناني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس المباراة بتلك التشكيلة المكونة من :-

خالد شراحيلي – رودريجو ديجاو – كواك تاي هي – عبد الله الزوري – ياسر الشهراني – سعود كريري – سلمان الفرج – كارلوس إدواردو – نواف العابد – سالم الدوسري – إلتون ألميدا.

 

فيما سيحتفظ ببعض أوراقه الرابحة على مقاعد البدلاء المُتمثلة في :- عبد الله عطيف – خالد كعبي – محمد الشلهوب – ياسر القحطاني.

Untitled


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49