• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجبال: التعادل مع الوحدة أمر مؤسف

فتحي+الجبال

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي الشباب، فتحي الجبال عن استياءه الشديد من نتيجة التعادل التي خرج بها فريقه من مباراته أمام الوحدة، واصفاً تلك النتيجة بـ “المؤسفة”.

 

هذا وقد فرط نادي الوحدة في فوزاً غالياً وثميناً أمام مضيفه الشباب، عندما إكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الجبال خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “المباراة كانت بين أيدينا، فكنا متقدمين حتى الدقائق الأخيرة، والفريق كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق نقاط المباراة الثلاث، والتعادل أمر مؤسف للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير أيضاً”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “أؤكد أن الفريق لعب من أجل الفوز فقط، وكانت لنا الأفضلية الفنية طوال شوطي المباراة، وأضعنا العديد من الفرص خاصةً في الشوط الأول”، مُشيراً إلى أن إضاعة تلك الفرص شكلت عائق أمام تحقيق الفوز.

 

وإختتم فتحي الجبال تصريحاته للصحفيين عقب اللقاء قائلاً “خلال الشوط الثاني، أردنا زيادة الغلة من الأهداف، لكننا لم نتمكن من ذلك، وقبلنا هدف في الدقائق الأخيرة، نتأسف لجماهير الشباب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47