• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قادري: سنفوز على النصر بـ”الروح العالية”

المؤتمر-الصحفي-لمدرب-نادي-الخليج-التونسي-جلال-قادري-0002

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الخليج، جلال قادري على أنه سيدخل مباراته القادمة أمام النصر بهدف الخروج بنتيجة إيجابية منها، مُشيراً للحالة المعنوية العالية التي يعيشها الفريق بعد الفوز على الفيصلي الأسبوع الماضي.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر في التاسعة وعشر دقائق من مساء الليلة على ملعب الملك فهد بالرياض، نادي النصر ضمن لقاءات الجولة الـ24 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف قادري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نخوض المباراة بنشوة الفوز على الفيصلي، وسنسعى لتحقيق الانتصار على النصر، إلى جانب مباراتي القادسية والوحدة أيضاً، لتحقيق أكثر عدد ممكن من النقاط لانهاء الموسم بصورة رائعة”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “نحن نُعاني من سوء الحظ في مبارياتنا أمام الفرق الكبيرة، ففي مباراة النصر سيغيب المدافعان بوبا والزواهرة، ولكن ثقتنا كبيرة بحسام الجدعاني الذي نعتبره لاعب أساسي، حيث كنا نعتمد عليه في مباريات مهمة، كما نثق في لاعبينا الشباب”.

 

وإختتم جلال قادري تصريحاته للصحفيين قائلاً “النصر حالياً يُعاني، ولكن هذا لايقلل من إمكانياته العالية كفريق يمتلك نجوم مميزين قادرين على العودة، خاصةً بعد خسارته بالبطولة الآسيوية، لكننا سنسعى باللعب بالروح العالية لاقتناص نقاط المباراة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47