• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجبال: مباراة الوحدة لتصحيح الأوضاع .. ومغربي: نسعى لرد الدين

فتحي+الجبال

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الشباب، فتحي الجبال على أنه لا يوجد أي مجال للتهاون في مباراة فريقه المقبلة أمام نادي الوحدة، مُشيراً إلى أنه يخوض اللقاء بهدف تصحيح الأوضاع.

 

هذا وسيستضيف نادي الشباب في السابعة إلا خمس دقائق من مساء الليلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، نادي الوحدة في إفتتاح مباريات الجولة الـ22 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الجبال خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “مباراتنا في الغد أمام الوحدة ستكون من أجل تصحيح الأوضاع، فنحن سنلعب باسم الشباب، ولا يوجد أي مجال للتهاون”.

 

وواصل المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “سأقوم خلال تلك المباراة بإشراك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية”، مُضيفاً “عملت خلال المباريات الماضية لتصحيح أخطاء الدفاع عن طريق عدة تدريبات تكتيكية”.

 

ومن جهةٍ أخرى، قال لاعب الفريق، إسماعيل المغربي خلال المؤتمر الصحفي “مباراتنا أمام الوحدة مهمة بالنسبة لنا كلاعبين، لرد الدين للوحدة”.

 

وتابع إسماعيل المغربي تصريحاته قائلاً “أناجاهز بعد أن تعافيت من عدة اصابت تعرضت لها خلال الموسم”، مُضيفاً “لابد من الفوز في جميع المباريات المتبقية من أجل تحسين المركز في سلم ترتيب الدوري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47