• FaceBook
  • Twitter
  • rss




باختاكور الأوزبكي يكتسح الجزيرة الإماراتي ويُهدد تأهل الهلال في الآسيوية

CgbsDTwWIAEjrx-

هاي كورة – إكتسح نادي باختاكور الأوزبكي مضيفه الجزيرة الإماراتي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

هذا وقد تمكن نادي تراكتور سازي تبريز الإيراني من إلحاق نادي الهلال بهزيمته الأولى في البطولة الآسيوية، حيث فاز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب سحيم بن حمد بقطر، ضمن مباريات الجولة ذاتها.

 

وتقدم نادي باختاكور في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب شيرزوديبك كريموف، قبل أن يُعادل اللاعب علي مبخوت النتيجة للفريق الجزراوي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، إلا أن الضيوف عادوا وتمكنوا من إحراز الهدف الثاني عبر اللاعب إيجور سيرجييف بالدقيقة 64، قبل أن يقتل اللاعب ذاته المباراة بالهدف الثالث بالدقيقة 83 من ركلة جزاء.

 

وبتلك النتائج، يضمن نادي تراكتور سازي الإيراني التأهل للدور المقبل بعد إحتلاله للمجموعة برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نادي الهلال في المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث باختاكور، فيما ضمن نادي الجزيرة خروجه بعد تذيلة الترتيب برصيد نقطة وحيدة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47