• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجاسم: تعادل ناساف والعين أعاد لنا الآمال في الآسيوية

CfGYjcQWsAAvv7_

هاي كورة – أعرب قائد النادي الأهلي، تيسير الجاسم عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه العريض على نادي الجيش القطري، مُشيداً بالمستوى الذي ظهر عليه الراقي خلال مجريات اللقاء.

 

هذا وقد أنعش النادي الأهلي آماله في البطولة الآسيوية بعدما إكتسح مضيفه الجيش القطري برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف الجاسم خلال تصريحاته لوسائل الإعلام عقب اللقاء قائلاً “كانت فُرصنا للتأهل ضعيفة للغاية، ولكن تعادل العين مع ناساف أعاد لنا الأمل مُجدداً، ونتمنى في الجولة الأخيرة أن تلعب النتائج دوراً كبيراً في صالحنا حتى نتمكن من التأهل للدور المقبل”.

 

وتابع الجاسم تصريحاته قائلاً “قدمنا مباراة كبيرة، ساعدنا في ذلك أرضية الملعب الجيدة، فتركيزنا كان عالي، ولعبنا بتشكيلة ممزوجة بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، ولم نتراخى خلال مجريات اللقاء، وحققنا الفوز الذي زاد من فرص تأهلنا”.

 

وإختتم تيسير الجاسم تصريحاته الإعلامية بقوله “كنا نعلم أن فريق الجيش القطري ضمن التأهل رسمياً، ومن الممكن أن يلعب بتراخي نوعاً ما، بعكس فريقنا الذي ليس لديه أي خيار سوى الفوز وإلا نكون أول المغادرين من البطولة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47