• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دوري الدرجة الأولي ولع “تحت و فوق”

CgQ-tp4XIAAfObe

هاي كورة – اشتعل صراع المنافسة على مراكز الصعود والهبوط في دوري الدرجة الأولى السعودي مع الجولتين الأخيرتين، وذلك بعد النتائج المفاجئة في الجولة الماضية، وبداية لعبة الكراسي الموسيقية بين الأندية.

 

هذا وقد إعتلى نادي المجزل صدارة دوري الدرجة الأولى برصيد 51 نقطة بعد فوزه على الطائي بهدف نظيف، فيما حلّ نادي الإتفاق ثانياً بنفس الرصيد من النقاط بعد فوزه على مضيفه الوطني بهدفين لهدف، حيث استغل المجزل والإتفاق عثرة نادي الباطن الذي تعادل مع الحزم سلبياً ليفقد الصدارة ويهبط للمركز الثالث برصيد 50 نقطة.

 

وستكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة للفرق الثلاثة الذين سيسعون لعدم التفريط في أي نقطة للإبقاء على تأهلهما لدوري جميل، حيث سيواجه الإتفاق ضيفه الطائي، وسيُلاقي الباطن ضيفه الوطني، ويستضيف المجزل نادي الجبل، فيما سينتظر نادي العروبة -سيُلاقي الشعلة- تعثر أحد تلك الفرق ليصل للمركز الثالث، ليدخل مباراة الملحق مع صاحب المركز الـ12 في دوري جميل.

 

وعلى النقيض، يتصارع أربعة فرق دفعةً واحدة للإبتعاد عن شبح الهبوط الذي اصطاد رسمياً نادي الدرعية، حيث ستسعى فرق النجوم والحزم والرياض والنهضة لتحقيق الفوز في الجولة القادمة والأخيرة مع استغلال تعثر أحدهما لضمان البقاء في دوري الدرجة الأولى.

 

الفريق        النقاط

1 . المجزل    51

2 . الإتفاق    51

3 . الباطن     50

4 . العروبة    45  “له مباراة مؤجلة”

12 . النجوم    31  “له مباراة مؤجلة”

13 . الحزم     30

14 . الرياض    28  “له مباراة مؤجلة”

15 . النهضة   27  “له مباراة مؤجلة”

16 . الدرعية   11


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47