• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: إنتهت مشاكلنا .. وسنُعوض خسارة الإياب أمام النصر

29

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، فيكتور بيتوركا على جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة نادي النصر الإماراتي، خاصةً بعد أن استطاع النمور تجاوز الأزمة النفسية بعد الهزيمة الثقيلة أمام غريمه التقليدي الأهلي مطلع الأسبوع 4/2.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر الإماراتي في الثامنة إلا ربع من مساء غداً الأربعاء على ملعب آل مكتوم، نادي إتحاد جدة في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “انتهت مشاكل الفريق، حيث اجتمعنا مع اللاعبين، وتفهموا موقف إدارة النادي المتشدد ضد المتهاونين، وأصبح كل ما يهمنا الآن هو الفوز لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب أمام النصر”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “نحن جئنا إلى دبي لتحقيق الفوز على النصر، وتقديم عرض قوي، لأن نتيجة مباراتنا في الغد سوف تحدد فرصتنا في التأهل إلى دور الـ16 للبطولة الآسيوية”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين قائلاً “إدارة الاتحاد هي من رأت أن التدريب أفضل في ملعب قريب من فندق إقامة الفريق في جبل علي بدبي”، مُشدداً على رغبة فريقه في تحقيق الفوز للحفاظ على فرصه في التأهل إلى الدور المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47