• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التشكيلة المتوقعة لديربي جدة .. الأهلي يتحفظ .. والاتحاد لا شئ يخسره

download (1)

هاي كورة – سيستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء غداً السبت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الاتحاد، في إطار مباريات الجولة الـ21 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وتعتبر المباراة مصيرية لكلا الفريقين، في ظل إحتدام الصراع بينهما بجانب نادي الهلال على صدارة الدوري، حيث يحتل الأهلي الصدارة برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه الهلال، فيما يأتي الاتحاد في المرتبة برصيد 40 نقطة.

 

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس المباراة بقليل من التحفظ من خلال الدفع بكلاً من حسين المقهوي ووليد باخشوين، والإبقاء على مصطفى بصاص وماركينيو على مقاعد البدلاء كأوراقٍ رابحة.

 

وسيغيب عن الأهلي كلاً من الثلاثي عبد الله المعيوف، ومعتز هوساوي للإصابة وعقيل بلغيث للإيقاف، حيث سيُتوقع أن يدخل جروس المباراة بتلك الشكيلة :-

ياسر المسيليم – أسامة هوساوي – محمد آل فتيل – منصور الحربي – علي الزبيدي – حسين المقهوي – وليد باخشوين – إيوانيس فيتفاتزيديس – تيسير الجاسم – سلمان المؤشر – عمر السومة.

Untitled1

ومن المتوقع أن يستغل المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا الغيابات الدفاعية للنادي الأهلي بوضع تشكيلة هجومية، حيث لن يغيب عن صفوفه سوى الغاني سولي مونتاري للإيقاف، وأحمد الناظري للإصابة.

 

تشكيلة الاتحاد المتوقعة :- عساف القرني – ياسين حمزة – أحمد عسيري – فيصل الخراع – ماجد الخيبري – زياد المولد – جمال باجندوح – فهد المولد – عبد الفتاح عسيري – لوسيان سان مارتن – جيلمين ريفاس.

1


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49