• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الراهب: نملك الإصرار والعزيمة لتجاوز العثرات .. وسنفوز على التعاون رغم قوته

Ce5tooCW4AAEFIB

هاي كورة – شدد لاعب نادي النصر، حسن الراهب على أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام نادي التعاون، والتي سيسعى خلالها الفريق لتحقيق نتيجة الفوز من أجل تحسين الصورة التي يظهر بها الفريق هذا الموسم -على حد تعبيره-.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر في التاسعة من مساء الليلة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي التعاون في إطار مباريات الجولة الـ21 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الراهب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “نملك العزيمة والإصرار على تجاوز العثرات التي حدثت للفريق في الفترة الماضية، وإن شاء الله سنُوفق في تحسين صورتنا في هذه البطولة وتحقيق ما نأمله في باقي بطولات هذا الموسم”.

 

وتابع الراهب تصريحاته قائلاً “في خلال فترة التوقف المُنقضية عمد المدرب، كانيدا لتجهيز الفريق للمرحلة المقبلة والتي ستشهد ضغطاً في المباريات وتداخل في المسابقات”، مُضيفاً “أنا حالياً مُتعافي تماماً من الإصابة التي لحقت بي في تدريبات الفريق الأخيرة”.

 

وإختتم حسن الراهب تصريحاته للصحفيين قائلاً “لن تكون مباراة سهلة بطبيعة الحال، فالتعاون قدم مستويات جيدة خلال هذا الموسم جاءت امتداداً لما قدمه بالموسم الماضي، وهو حريص على المنافسة على المركز الرابع، ولكننا سنلعب أمامه من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47