• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المولد يعتذر لجماهير الاتحاد ويؤكد: أتمنى الاستمرار مع العميد

CdIkxxiWAAAh7Cq

هاي كورة – تقدم لاعب نادي الاتحاد، فهد المولد بالإعتذار لجماهير ناديه على تغيبه عن تدريبات فريقه منذ تحضيرات العميد لمباراة النصر الإماراتي الأخيرة والتي خسرها الفريق بهدفين لهدف.

 

هذا وقد إنضم اللاعب فهد المولد لمعسكر المنتخب الوطني السعودي أول أمس على الرغم من تغيبه عن تدريبات فريق الاتحاد لمدة أربعة أيام الاسبوع الماضي، في ظل دخوله الفترة الحرة والتي يحق له فيها التوقيع لأي نادي آخر دون الرجوع لإدارة ناديه.

 

وأكد المولد أنه عبارة “كشف الحقائق” التي ذكرها في حسابه بالإنستجرام كان يقصد بها بأنه سيكشف حقيقة غيابه في اليومين قبل لقاء النصر الإماراتي، مُشيراً إلى أنه سيبذل مع بقية زملائه اللاعبين قصارى جهدهم خلال المباريات المقبلة لعودة الفريق الانتصارات والمنافسة على البطولات.

 

يُذكر وأن اللاعب فهد المولد كان قد أثار مخاوف جماهير ناديه بعد أن نشر كلماته على موقع إنستجرام والتي لمّح خلالها لوجود مشاكل مع إدارة نادي الاتحادي بقوله “اعتذاري للرقم الصعب -جماهير الاتحاد- على كل شئ بس الأصعب إلى أنتو ما تعرفوه والأيام الجايه حتعرفو الحقيقة، والله يكتب اللي فيه الخير”.

 

وقدم المولد شكره لجماهير الاتحاد على مساندتهم للفريق في جميع المباريات، مُتمنياً أن يُوفقوا كلاعبين بإسعاد ذلك الجمهور من خلال حصد الانتصارات والبطولات.

 

وأبدى فهد المولد تمنيه ورغبته في الاستمرار مع ناديه الاتحاد بقوله “أتمنى بكل تأكيد الاستمرار في الاتحاد خلال السنوات المقبلة، فهو عشقي كوني تدرجت في فئاته السنية منذ الصغر، والله يكتب اللي فيه الخير”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47