• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشلهوب: الفوز على النصر ؟! إنه بفضل الجماهير والسيطرة على وسط الملعب

9a6a5_mohamed_al_shalhoub_al_hilal_1p1xc3puudu7m1jrbr6wpoyse4

هاي كورة – أشاد نجم نادي الهلال، محمد الشلهوب بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه بديربي الرياض أمام نادي النصر، مُشيراً إلى أن سيطرة الزعيم على وسط الملعب حسمت اللقاء لصالحهم.

 

هذا وقد حسم نادي الهلال ديربي الرياض أمام النصر لصالحه، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إفتتاح مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الشلهوب خلال تصريحاته لوسائل الإعلام عقب اللقاء قائلاً “سر تفوقنا على النصر هو تحكمنا في وسط الملعب جيداً، ومهاجمينا كانوا على مستوى التطلعات، وتمكنوا من ترجمة الفرص، بينما الدفاع لم يكن عليه المزيد من الضغط بالرغم من محاولات النصر والتي تعامل معها مدافعينا بسهولة، وهذا ما جعل الهلال يحقق نتيجة إيجابية من الديربي”.

 

وتابع الشلهوب تصريحاته قائلاً “مشاركتي في أخر 10 دقائق من المباراة ؟! المدرب له وجهة نظر خاصة ونحترمها جميعاً كلاعبين، ومن يختاره عليه أن يقدم ما يملك، خلال بعض المباريات ألعب أساسي والبعض الآخر ألعب بديل، وما يطلبه مني المدرب يجب أن نقدمه في الملعب بغض النظر عن الدقائق التي نلعبها”.

 

وإختتم محمد الشلهوب تصريحاته الإعلامية قائلاً “كان للجماهير دور كبير في الفوز، والذي لم يقتصر على اللاعبين فقط، نتمنى أن يستمر دعمهم للفريق حتى الاحتفال بالتتويج بإذن الله”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47