• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البلوي: إحالة قضية مباراة القادسية لرابطة المحترفين صحيح وسألجأ للفيفا في هذه الحالة

image9

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، إبراهيم البلوي أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إذا لم تُقر رابطة دوري المحترفين بإعادة مباراة فريقه أمام القادسية.

 

هذا وقد نقضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس قرار لجنة المسابقات بشأن رفض احتجاج نادي الاتحاد بإعادة مباراة القادسية وأحالت الاحتجاج لرابطة دوري المحترفين للنظر فيه.

 

وأضاف البلوي خلال تصريحاته لشبكة “إم بي سي برو سبورت” قائلاً “من المفترض ألا أتحدث في القضية لإن الإحتجاج منظور فيه، لكني سأعلق بشكل بسيط، فأنا أعتقد أن قرار ذهاب الإحتجاج إلى رابطة المحترفين هو قرار صحيح”.

 

وإختتم إبراهيم البلوي تصريحاته التلفزيونية المُقتضبة مُشيراً إلى ردة فعله في حال إقرار الرابطة بعدم إعادة اللقاء قائلاً “إذا لم تنصفني رابطة المحترفين وتقوم بإعادة مباراة الاتحاد والقادسية سألجأ للفيفا”.

 

الجدير بالذكر أن الحكم تركي الخضير كان قد قام في مباراة الاتحاد الأخيرة بطرد لاعب نادي القادسية، نايف هزازي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء، وليس إثنين، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبع دقائق.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47