• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: قدمنا مباراة كبيرة أمام القادسية .. لا أرى مُبرراً حقيقياً أقدمه للجماهير

Cc4QsVBWIAA9DoV

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس أن فريقه قدم مباراة كبيرة ومُميزة أمام مضيفه القادسية، مُشيراً إلى أنه لا يجد مُبرراً حقيقياً لنتيجة التعادل التي حسمت المباراة.

 

هذا وقد عاقب نادي القادسية المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس بعد إراحته للعديد من نجومه، بعد أن حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الفريقين التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن مباريات الجولة الـ19 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “صراحةً لا أجد مُبررا حقيقياً أقدمه لجماهير الفريق على عدم تحقيق الفوز، فنحن قدمنا مباراة كبيرة، وقمنا بشن هجمات خطيرة على مرمى المنافس، لكننا لم نتمكن من التسجيل بسبب الحظ السيء وعدم التوفيق”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته واصفاً نتيجة التعادل السلبي أمام القادسية بالأشبة بالخسارة في ظل الصراع على صدارة الدوري، بقوله “استطيع أن أصف اللقاء أمام القادسية بالمواجهة السيئة للفريق هذا الموسم”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته بقوله “لاعبونا ارتكبوا أخطاء عديدة، كما أن الفريق المنافس تعمد إهدار الوقت بسبب السقوط المتكرر للاعبيه”، مُضيفاً “قد نكون عانينا نوعاً ما بسبب غياب اللاعب كارلوس إدواردو الذي منعته الإصابة من المشاركة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47