• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: أداء وإنصاف وجدارة .. الأهلي طار بالصدارة

Cc4snZWXEAE57BF

هاي كورة – استغل النادي الأهلي تعثر منافسيه على صدارة دوري جميل، حيث اكتسح ضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في ختام مباريات الجولة الـ19 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة حماسية ومثيرة منذ لحظاتها الأولى خاصةً بعد وصول أنباء تعثر نادي الهلال بالتعادل السلبي أمام القادسية، حيث شكّل النادي الأهلي ضغطاً كبيراً على مرمى حارس الشباب، وليد عبد الله أسفر عن هدف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر اللاعب عمر السومة من ركلة ثابتة نفذها بشكل رائع.

 

ومع بداية الشوط الثاني، نجح اللاعب الذي كان خارج حسابات المدرب جروس في المباريات الماضية، مصطفى بصاص من إحراز الهدف الثاني للراقي بعد متابعة لرأسية المهاجم عمر السومة، قبل أن يُضيف اللاعب ذاته الهدف الثالث للأهلي والثاني له بالدقيقة 68.

 

وفي الدقيقة 77، نجح اللاعب عبد العزيز البيشي من تقليص الفارق لنادي الشباب بعد تمريرة رائعة من زميله محمد بن يطو داخل منطقة الجزاء، نجح البيشي في وضعها بطريقة رائعة في مرمى الأهلي الخالي من حارسه المعيوف.

 

ومع اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، تبادل الفريقان السيطرة على الكرة وسط استحواذ نسبي لأصحاب الأرض والجمهور، فشل خلالها اللاعب سلمان المؤشر من إحراز الهدف الرابع بعد إنفراد تام بالحارس وليد عبد الله.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 42 في صدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل بفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه الهلال، ونقطتين عن غريمه التقليدي وجاره اللدود، الاتحاد، فيما تجمد رصيد نادي الشباب عند النقطة 33 بالمركز الخامس.

 

هدف الأهلي الأول

هدف الأهلي الثاني

هدف الأهلي الثالث

هدف الشباب الوحيد


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47