• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المريسل يُشعل تويتر بسبب “إلغاء كأس العالم للأندية”

1449226108426444

هاي كورة – أشعل الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدما أعلن عن إمكانية إلغاء بطولة كأس العالم للأندية من العام المقبل، مُعرباً عن سعادته بذلك الخبر.

 

يُذكر وأن نادي النصر هو أول نادي سعودي يصل لتلك البطولة عام 2000، لُيقلب من حينها بـ”العالمي”، كما وصل نادي اتحاد جدة إلى البطولة ذاتها عام 2005، فيما عجزت بقية الفرق السعودية عن الوصول للبطولة لعدم حصول أيٍ منها على بطولة دوري أبطال آسيا منذ عشرة أعوام.

 

وكتب المريسل عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر “نسخة كأس العالم للأندية القادمة ربما تكون النسخة الأخيرة بسبب رغبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لإيقافها”، مُدشناً لهاشتاج -وسم- “إلغاء بطولة أندية العالم” ليتصدر ذلك الهاشتاج أوسمة المملكة لعدة ساعات.

 

وتعهد الإعلامي عبد العزيز المريسل بإنه سُيدعم جماهير نادي الهلال بعشر تذاكر في كل مباراة من بطولة دوري أبطال آسيا لحين تحقيق اللقب في حال إلغاء بطولة كأس العالم للأندية، مُشيراً إلى أن التاريخ لن ينسى الأخطاء التحكيمية للحكم الياباني نيتشمورا في نهائي البطولة الآسيوية عام 2014، والتي أدت في النهاية لضياع البطولة من الهلال ليُحصل عليها فريق سيدني الأسترالي.

 

وإحتفلت جماهير الهلال بخبر إلغاء بطولة أندية العالم مُشيرين إلى أن لقب الغريم التقليدي للزعيم، النصر -العالمي- سينتهي بإلغاء تلك البطولة، فيما تباهت جماهير النصر والاتحاد بأن البطولة ستنتهي ولم يصل غيرهما من المملكة إليها.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47