• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: كما كانت ذهاباً .. الاتحاد يُفرط في فوز مهم على لوكوموتيف ويتعادل بهدف

Cb5mK7aWEAAg62c

هاي كورة – فرّط نادي الاتحاد في فوز مهم وثمين على نادي لوكوموتيف الأوزبكي بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهر المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الثانية بدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر نادي الاتحاد على معظم مجرياتها وسط إعتماد الفريق الأوزبكي على الهجمات المرتدة، ليستطيع المحترف الغاني في صفوف العميد، سولي مونتاري إحراز الهدف الأول بالدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية ورائعة.

 

وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة الاتحادية على مجريات المباراة مع إزدياد خطورة هجمات الضيوف التي كان لها الحارس المتألق عساف القرني بالمرصاد، حتى جاءت الدقيقة 82 ليحتسب الحكم الكوري ركلة جزاء لنادي لوكوموتيف بعد تدخل متهور من المدافع ياسين حمزة، ليُسجل على إثرها اللاعب عبدخوليكوف هدف التعادل للدقيقة.

 

ومع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، شن النمور العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى لوكوموتيف كانت أخطرها بالدقيقة 92 عندما وضع المهاجم جيلمين ريفاس الكرة في المرمى، إلا أن دفاع الضيوف استطاع إخراجها قبل أن تمر بكامل محيطها.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريقي الاتحاد ولوكوموتيف إلى النقطة الثانية بالمركز الثالث، خلف النصر الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني اللذان يحتلان الصدارة بثلاث نقاط.

 

هدف نادي الاتحاد

هدف نادي لوكوموتيف


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47