• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السهلاوي: تغيير المدربين أثر على استقرارنا .. والكبير يعود أمام الكبار

محمد السهلاوي

هاي كورة – أكد لاعب نادي النصر، محمد السهلاوي أن فريقه قادر على العودة للمسار الصحيح إبتداءاً من مباراة الليلة أمام النادي الأهلي، مُشيراً إلى أن المرحلة التي مر بها الفريق هي أمر طبيعي.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر التاسعة إلا ثلث من مساء اليوم الاثنين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف السهلاوي خلال تصريحاته قبل المباراة قائلاً “من الطبيعي أن يمر أي فريق بالعالم بهبوط في مستواه، وفريقنا مرّ بظروف لم تساعده على العودة لمساره الصحيح بسبب كثرة الإصابات والإيقافات وكما أن التغيير المتكرر في الجهاز الفني صعبّت الاستقرار”.

 

وتابع السهلاوي تصريحاته قائلاً “الدوري لم ينته بعد، ونحن لدينا الإصرار لعودة النصر وتحسين مركزه، كما عودنا جمهورنا الغالي، واليوم سنقابل فريقاً كبيراً ومنافسا على اللقب، وهذا يعطينا دافعاً للظهور بمستوى مشرف”.

 

وإختتم محمد السهلاوي تصريحاته الإعلامية قائلاً “سنسعى لخطف نقاط المباراة أمام الأهلي، وإن شاء الله نُوفق في إعادة مستويات “فارس نجد” الذي عرفها عنه الجمهور، فالكبير يعود أمام الكبار”.

 

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر قد قررت خلال الأيام الماضية إقالة المدرب الإيطالي فابيو كانافارو عقب خسارة الفريق أمام نادي نجران برباعية مقابل هدف، فضلاً عن استمرار سوء نتائج الفريق والتي نتج عنها إحتلال حامل لقب الدوري للمركز السادس.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47